Massachusetts Daily Collegian

A free and responsible press serving the UMass community since 1890

A free and responsible press serving the UMass community since 1890

Massachusetts Daily Collegian

A free and responsible press serving the UMass community since 1890

Massachusetts Daily Collegian

مصادر المواد الغذائية في ماساتشوستس الغربية

قائمة بمزودي المواد الغذائية لدعم المتضررين بفيروس الكورونا
Collegian File Photo

أثّر فيروس كورونا على كل شخص في مجتمعنا وعالمنا. ولقد اخترنا قائمة من المراكز التي توزع الطعام للأشخاص الذين يعانون من عدم توفر الطعام والجوع في هذا الوقت الصعب. وسيتم تحديث هذه المقالة عند توفر مراكز أخرى.

يقدم الخط الساخن لمشروع بريدر ريسورس  هوتلاين   “Project Bread’s Food Source Hoteline”  وجبات مجانية لكل سكان ماساتشوستس المتضررين بإغلاق المحلات ومن لديهم أجور مخفضة وغيرهم .تُقدم المساعدة باستخدام 160 لغة و يوجد خط آخر لضعاف السمع. رقم الهاتف هو 18006458333 ويمكنك أن تجد المزيد من المعلومات هنا.

جميع أنحاء أمهيرست

تقدم مدرسة “امهيرست بيلهام ريجنال “Amherst-Pelham Regional Schools”وجبات الإفطار والغداء للعائلات المشتركة في برنامج اتحاد الأغذية. يمكنك إيجاد المزيد من المعلومات عن المكان و الوقت هنا.

يقدم مركز نوت بريد ألون للتنمية البشرية “Center for Human Development’s Not Bread Alone” وجبات كل أربعاء الساعة الرابعة مساءً ويومي السبت والأحد الظهر .يقع المركز في 165 مين ستريت 165 Main Streetفي الدور السفلي للكنيسة الجماعية الأولى. ولا يطلب المركز معلومات أو وثائق لتقديم الوجبات. ويمكن إيجاد المزيد من المعلومات على صفحة الفيسبوك أو على موقعهم الإلكتروني.

سيظل مركزذا امهيرست سرفايفل “the Amherst Survival Center” الذي  يقع في 135 سندرلاند رود 135 Sunderland Roadفي أمهيرست  مفتوحًا يوم الاثنين والثلاثاء والخميس والجمعة من الساعة الحادية عشرصباحًا إلى الساعة الثالثة مساءً. وستوزع في الخارج وجبات وكذلك وجبات خفيفة مع بعض المنتجات الطازجة والخبز يوميًا لشخص واحد .سيظل مخزن المواد الغذائية مفتوحًا خلال هذه الساعات ، حيث سيتم توزيع علب الطعام بكميات محدودة. إذا كنت مريضًا الرجاء الاتصال على المركز حيث سيتم توفير سكن للمرضى. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات هنا.

أوقف بنك الطعام في ويسترن ماساتشوستس موبايل فود بانك”Mobile Food Bank”الخدمات حتى 23 مارس للتدريب بشكل صحيح على إجراءات فيروس كورونا،.ويمكن العثور على مزيد من المعلومات في الموقع الإلكتروني هنا.

نورث هامبتون

أما خدمة التوصيل لسوق المزارعين في نورث هامبتون ” Northamapton Farmers Market Food Delivery Service”  تقدم خدمة توصيل الطعام إلى كل ماساتشوستس الغربية وتقبل أعضاء SNAPوHIP وسيتم توصيل الطلبات المقدمة يوم الأحد الساعة 6 مساءً يوم الجمعة من ذلك الأسبوع. ويمكنك الحصول على توصيل مجاني مع إضافة  كود “FARMERS”

سيقوم مركز نورثامبتون سرفايفل الواقع في 265 بروسبكت ستريت “265 Prospect Street”و”مخزن المواد الغذائية فود بانتري  “Food Pantry”في 40 مين ستريت بتوزيع الطعام في الهواء الطلق. ويمكن العثور على إجابات للأسئلة حول كيفية الحصول على الطعام وكيفية التطوع والمعلومات المحدثة هنا.

مقاطعة فرانكلن

سيوزع مخزن قود نيبورزللمواد الغذائية  “Good Neighbors Food Pantry” في تشارلمونت  المواد الغذائية بأوقات منتظمة عن طريق تقديم المؤن بالسيارة يوم الثلاثاء 17 مارس. وستتلقى العائلات المسجلة أغراض معبأة مسبقًا مباشرة إلى سياراتهم.

ستقدم كنيسة سانت جيمس وأندرو الأسقفية في تشرش ستريت Church Streetفي غرينفيلد يوم الاثنين من 4 إلى 6:30 مساءً وجبات ساخنة وستستمر حتى إشعار آخر.

سيقدم برنامج  مقاطعة فرانكلين للوجبات الجماعية ” Franklin County Community Meals Program”في الكنيسة المجتمعية الثانية في ساحة كورت Court Squareوجبات غداءفي يومي الثلاثاء والأربعاء من 5 إلى 5:30 مساءً وسيستمر حتى إشعار آخر.

ستقدم سالفيشن ارمي “Salvation Arny” في 72 شارع تشابمان72 Chapman Streetفي غرينفيلد ستقدم وجبات غداء من الساعة 11:30 صباحًا حتى 12:30 مساءً ، من الاثنين إلى الجمعة. وسيظل مخزن المواد الغذائية مفتوحًا من الساعة 9 صباحًا حتى الواحدة  ظهرًا ، من الاثنين إلى الجمعة. اتصل برقم 413-773-3154 أولاً للتأكد من إمكانية استخدام المخزن.

ستقدم ستون سوب كافيه “Stone Soup Cafe” في كنيسة اول سولز”All Souls”التي تقع في 399 مين ستريت وجبة السبت الظهر حتى 1:30 مساءً لتناولها في الخارج.

سيقدم برنامج مقاطعة فرانكلين للوجبات الجماعية  ،في كنيسة أور ليدي أوف بيس  والتي تقع في ٩٠ الشارع السابع 7th Street  وجبات غداء وذلك في يوم الاثنين لمدة نصف ساعة من الخامسة إلى 5:30 مساءً وجبات غداء وسيتمر حتى إشعار آخر.

سيقدم فايف ايد فوكس “Five Eyed Fox” الواقع في 37 الشارع الثالث 3rdStreet في تورنر فالز وجبات غداء مجانية. ستعطى الأولوية للأطفال ، ولكن وجبات الغداء مفتوحًا للجميع في كل يوم من أيام الأسبوع ظهرًا ابتداءً من يوم الثلاثاء 17 مارس. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة ، فلديهم خدمة تسليم الوجبات والتوصيل . أرسل رسالة نصية أو اتصل بالرقم 760-855-8478 أو عبر البريد الإلكتروني[email protected].

سيقدم برنامج  مقاطعة فرانكلين للوجبات الجماعية في أورنج أرموري  في 135 ايست مين ستريت في أورنج يوم الخميس وجبة غداء من الساعة 5 إلى 5:30 مساءً وسيستمرون حت إشعار آخر.

تم إغلاق مواقع الوجبات الجماعية التالية حتى إشعار آخر “اثول -برناردستون- شارلمونت- مقاطعة الجنوب – ايرفنج -جرين فيلد – ليفيريت- مونتاج- نورثفيلد- اورنج – بيترشام- فيلبستون- شيلبورن – ووريك.  إذا كنت تتناولالعشاء عادةً في أحد هذه المواقع فسيستمر توصيل الوجبات إلى المنزل. للتسجيل اتصل على رقم 413-773-5555. وللتسجيل كمتطوع احتياطي في حالة عدم قدرة الموظفين والمتطوعين الحاليين على العمل ، يرجى القيام بذلك هنا.

ستبقى مخازن المواد الغذائية سيلف ريلاينس  “Self-Reliance Food Pantries” الواقعة في 3 شارع أوسجود Osgood Street مفتوحة أيام الإثنين والثلاثاء والخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً.

سيبقى مخزن اويست كاونتي ايميرجنسي للمواد الغذائية  “West Country Emergency Food Pantry” الواقع في 51 شارع مابل Maple Streetمفتوحًا في أيام الأربعاء الثاني والثالث والرابع من الشهر من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

سيوفرانكلًا من هذه المواقع أكياسًا مسبقة الصنع لاستلام الطعام من الرصيف الجانبي. ولن يكون هناك منتوجات زراعية أسبوعية يوجد فقط خدمة الاستلام. إذا كان شخصًا ما مريضًا ويظهر عليه أعراض مثل السعال والحمى ، يجب عليه البقاء في المنزل أو البقاء في سيارته. يجب على المرضى أو من في الحجر الصحي الاتصال بالرقم 5029-773-503 للتحقق من أي تغييرات أو تحديثات.

سيظل مخزن الكنيسة المعمدانية نورث ليفيريت للمواد الغذائية  “North Leverett Baptist Church Food Pantry”في 70 شارع نورث ليفيريت North Leverettمفتوحًا يومي الاثنين و الثلاثاء الأول من كل شهر من الساعة 7 إلى 8 مساءً. وللحصول على التحديثات أو الأسئلة ، اتصل برقم 413-367-2619 أو البريد الإلكتروني [email protected].

سيبقى مخزن أورنج للمواد الغذائية في  118 ايست مين ستريت في أورنج مفتوحًا كل خميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 3 بعد الظهر من خلال استلام الطعام  في السيارة.

مخزن نورثفيلد للمواد الغذائية في الطابق الأسفل من مكتبة ديكنسون في 115 مين ستريت سيظل مفتوحًا في يومي السبت الثاني والسبت الرابع من الشهر من الساعة 11:30 صباحًا حتى 2 ظهرًا لسكان نورثفيلد.

يمكن للمقيمين في نورثفيلد الاتصال بـ لوفز اند فيشز “Loaves &Fishes”على الرقم 413-498-2038 لطلب قسيمة طعام من فوسترز.

 وجبات الأطفال من عمر 18 وأقل:

راجع هذا الموقع للحصول على قائمة من المعلومات حول وجبات الطعام للأطفال أثناء إغلاق المدرسة:https://greenfield4sc.org/free-meals-for-kids-during-covid-19-school-closures/

 نشكر سارة بيركيست عضو هيئة التدريس في “ستوك بريدج” على تنظيم هذه القائمة.

يمكن التواصل مع مورجان ريبيرت على[email protected]  أو متابعتها في تويتر @ReppertMorgan.

مريم سلام مترجمة للغة العربية ويمكن التواصل معها على [email protected].

٠[email protected] سارة الداود مدققة للغة العربية ويمكن التواصل معها على

 

Leave a Comment
More to Discover

Comments (0)

All Massachusetts Daily Collegian Picks Reader Picks Sort: Newest

Your email address will not be published. Required fields are marked *